10 تطبيقات ذكية ستغير حياتك .. تعرف عليها


جراسا -

ليس هناك مجال للشك أن الهواتف الذكية أصبحت من أساسيات حياتنا اليومية في العمل والحياة الشخصية، و رغم ذلك فهناك الكثيرون لا يعرفون حتى اللحظة كيف يمكنهم الاستفادة لأقصى درجة من أجهزتهم بشكل أكثر فعالية، بدلًا من اكتفائهم باستخدام الهاتف الذكي للأساسيات فقط.

قائمة لـ 10 تطبيقات ستجعل تجربة استخدامك مع هاتفك الذكي مختلفة تمامًا، حيث يمكنك زيارة أشهر الأماكن عالميًا و أنت في منزلك من خلال تقنيات الصور ثلاثية الأبعاد، أو معرفة كل المعلومات الهامة عن المنح الدراسية على مستوى العالم.

1- Star walk 2
يساعدك هذا التطبيق على اكتشاف عالم الفضاء من خلال توضيح النجوم والكواكب، كما يعطيك معلومات عنها تفصيليًا، وكل ما يتعلق بالفضاء.

2- ISS live
يمكنك من خلاله مشاهد الكرة الأرضية، من خلال فيديو مبهر تم تصويره من محطة الفضاء الدولية، كما أن مقاطع الفيديو تكون مصورة بطريقة المباشر.

3- Expedition
أحد مشاريع جوجل الكبرى و الرائعة أيضا، يجعلم تطلع على أشهر أماكن العالم بشكل ثلاثي الأبعاد، وذلك بفضل Virtual Reality الواقع ثلاثي الأبعاد، حني لو لم يكن هاتفك يدعم هذه الميزة.

4- audio to text for whatsapp
أحد أكثر التطبيقات ذكاء حيث يقوم بتحويل أى مقطع صوتي مرسل لك على واتسآب، الأمر الذى يجعلك تطلع على كل المرسل إليك دون التعرض لأى موقف محرج عند عرض هذه التسجيلات الصوتية بالخطأ أمام الأهل و الأصدقاء.

5- calendar clock wedgit
يضع كل مواعيدك مثل التنبيهات والتذكيرات والأحداث في التقويم التي على الشاشة الرئيسية لهاتفك، وبالتالي تكون عملية الوصول إليها أكثر سهولة، دون نسيان أى منها.

6- For9a
يقدم هذا التطبيق كل المنح الدراسية والفرص والمسابقات علي مستوي العالم، ويترك لك حرية الاختيار.

7- Air droid
يعمل هذا التطبيق على إرسال الملفات واستقبالها بين الكمبيوتر و الهاتف بسلاسة و سرعة أكثر، و تستطيع أن تقوم بنفس المهمة على أكثر من جهاز مرة واحدة.

8- Cv maker
هو الأفضل عند حاجتك لعمل سيرة ذاتية احترافية خاصة بك، فكل ما عليك فعل هو إدخال البيانات، وترك البقية على التطبيق.

9- Sticky notes & widgets
يعرف بتطبيق الملاحظات السريعة والذى يفيد لجميع خاصة الطلاب من خلال تدوين ملاحظاتهم الدراسية، أو سماع معلومة مهمة فى الدرس أو المحاضرة فيتم تدوينها.

10- My study life
يمكن الاستعانة بهذا التطبيق لتسجيل ملاحظاتك و جداولك و مواعيد امتحاناتك، بالإضافة لتذكيرك بواجباتك وبحوثك وامتحاناتك وتطبيقاتك المطلوبة منك فى وقتها المحدد مسبقًا بالضبط.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات