الوحدات أكثر الأندية العربية شعبية


جراسا -

تربع نادي الوحدات الأردني على عرش صدارة الأندية الأكثر شعبية على مستوى الوطن العربي، في استفتاء موقع كووورة الذي نظمه على امتداد الأيام الماضية، وانتهى مساء أمس الأربعاء.

وحل الوحدات أولًا متقدمًا على كثير من الأندية العربية الشهيرة، حيث حصل على نسبة 28.4% من عدد الأصوات المشاركة بالاستفتاء عبر موقع كووورة، وحساباته بمواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك، تويتر، إنستجرام"، الذين فاق عددهم 150 ألف مشارك.

وجاء في المركز الثاني الرجاء المغربي بنسبة (20.7%)، يليه الفيصلي الأردني ثالثا بنسبة (12.5%).

واستقر بالمركز الرابع الأهلي المصري محققا (12.1%)، ثم الوداد المغربي خامسا (7.4%) يليهما الزمالك بالمركز السادس (5.3%).

وفي المركز السابع جاء المحرق البحريني بنسبة (4.1%) من عدد الأصوات، ثم الهلال السعودي ثامنا (3.1%)، فالقوة الجوية العراقي تاسعًا (2.0%)، وفي المركز العاشر جاء اتحاد جدة (1.4%).

وجاء في المرتبة 11 نادي النصر السعودي (1.3%)، يليه الاتحاد السوري (1.2%)، والوحدة السوري (0.5%).

وكانت المرحلة الأولى قد شهدت تنافس 43 ناديًا عربيًا، وبعد خروج عديد الأندية من السباق المثير انحصرت المنافسة في المرحلة النهائية بين 13 ناديًا، جرى التصويت بينهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات