الأحوال المدنية تفتح مكاتبها أيام الجمع والسبت


جراسا -

قرر مدير عام دائرة دائرة الاحوال المدنية والجوازات فهد العموش اعتبار يومي الجمعة والسبت من كل اسبوع دواما رسميا في كافة مكاتب دائرة الأحوال المدنية والجوازات .

وبين العموش في بيان وصل "جراسا" ان قرار الدوام يأتي تمكينا للناخبين من تقديم الاعتراضات الشخصيه على جداول الناخبين الاوليه . مشيرا إلى ان الدوام ايام (الجمعه والسبت) سيكون من الساعة 8:30 صباحا وحتى الساعة 3:30 عصرا.

واضاف العموش ان قرار الدوام سيشمل ايضا العطل الرسمية التي تصادف خلال الفتره القانونيه المحدده للاعتراضات الشخصيه على جداول الناخبين .

واكد العموش ان دائرة الأحوال المدنية والجوازات وكافة مكاتبها ستبدأ اعتبارا من صباح يوم السبت القادم الموافق 15-8-2020 باستقبال طلبات الاعتراضات الشخصية على جداول الناخبين الاوليه وفقا لإحكام قانون الانتخاب والتعليمات التنفيذيه الصادره بموجبه .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات