جموع غفيرة من الكرك تأم منزل عبد الهادي المجالي


جراسا -

أمت جموع غفيرة من الكرك منزل معالي المهندس عبدالهادي المجالي في عمان حيث ناقشوا خلال اللقاء أبرز التحديات التي تواجه الوطن .

المجالي وبعد ترحيبه بالوفد ثمن هذه الزيارة ، مبينا أنها تأتي في اطار الرغبة والتوق لأن يتواصل ابناء الكرك مع بعضهم، وهم الاقدر على تحسس قضاياهم وادراك حاجات الكرك ،وان يكون هذا بهدف تمتين الجبهة الداخلية والوقوف مع جلالة الملك عبدالله الثاني بقوة .

وصدر عن اللقاء البيان التالي

" تشرف عدد من ابناء محافظة الكرك بزيارة معالي المهندس عبدالهادي المجالي في بيته تقديرا لشخصه الكريم من منطلق المحبة وضرورة احياء نهج اللقاءات المثمرة بين ابناء الكرك ذات الارث العظيم والكبرياء والشموخ التي لا فواصل بين ابنائها مطلقا ،وهي بلد النخوة والكبرياء.

والتي تمتاز بشرف قياديها وشهامتهم واخلاصهم ،ومعالي المهندس عبدالهادي المجالي هو نموذج متفرد بنزاهته و الذي خدم الدولة الاردنية من خلال العديد من المناصب المتقدمة لاكثر من ستين عاما بكل اخلاص وشرف ، و يشهد تاريخه على فيض من الانجاز والتحديث ،ومواقف الرجولة والشهامة، لنؤكد اننا كأبناء هذا الوطن الاردني العزيز، نقول اننا لن نكون الا المحبين لوطن الخير والكرامة ،والمدافعين عن ارثه وهويته الوطنية في مواجهة كل التحديات والمخاطر ،ومحاولات النيل من سمعته وانجازاته ومكانته التي هي بفضل رجاله وقياداته من مطلع القرن العشرين وما قبل .
سيبقى الرجال الشرفاء اهل الخبرة والعطاء - بمثل ابو سهل - ذخرا للوطن
وسيقى الوطن الاردني كبيرا عصيا على اي محاولة غدر او انتقاص بمتانة جبهته الداخلية ووعي اهله ، وبارثهم المشرف المجيد .
وسيبقى الاردنيون عنوان العزة والكبرياء والشموخ
وحفظ الله الاردن بقيادته الهاشمية ورائدها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم ."
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عمان في 11 آب 2020



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات