طرق التعامل مع الشعر المبلول


جراسا -

تشير الكثير من الخبيرات إلى أنه من المهم عدم فرك الشعر بواسطة المنشفة من أجل تجفيفه بعد الاستحمام. فهذا يؤدي إلى تكسر أليافه وبالتالي إلى تلفه وضعفه وتقصفه ثم تساقطه.

أما إذا كنت تبحثين عن أفضل طريقة لتجفيف الشعر بعد غسله من دون استخدام مجفف الشعر، فندعوك إلى أن تلفيه بكنزة قطنية نظيفة بدلاً من المنشفة. فهذا يساعدك على بلوغ هدفك كما على لف الخصلات كما لو أنه تم تصفيف الشعر في صالون التزيين النسائي.

ومن الضروري أن تنتبهي إلى أمر مهم أثناء الاستحمام وهو أن تعملي على تدليك فروة رأسك بعد تطبيق الشامبو بواسطة اطراف أصابعك. ومن المهم ألا تطبقي منتج ما بعد الشامبو على الجذور.

ولا تنسي أن تعتني بشعرك من خلال اتباع نظام حياتي وغذائي صحي. ولهذا تناولي المأكولات التي تحتوي على عناصر يحتاج إليها لينمو ويصبح كثيفاً. كذلك احرصي على العانية به من خلال تطبيق الأقنعة المناسبة له والتي يمكنك اختيارها بناء على وصفات الخبيرات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات