15 اصابة بالكورونا منها 13 اصابة محلية


جراسا -

نضال سلامة - أعلن وزير الصحة سعد جابر، تسجيل 15 إصابة بفايروس كورونا، بينها 13 حالة إصابة محلية ليرتفع بذلك عدد الإصابات الكلي 1238 إصابة.

وقال الوزير، في مؤتمر صحفي عقده برئاسة الوزراء ، مساء الثلاثاء ،  إن الحالات الخارجية سجلت واحدة لمواطن أردني قادم من السعودية، وحالة لسائق على حدود العمري.

وعن تفاصيل  الإصابات المحلية، قال جابر أنها  توزعت كما يلي: 5 حالات في لواء الرمثا يعمل 4 منهم مخلصين وحالة مخالطة لأحد المصابين، حالة في محافظة جرش لمخالط أحد المصابين، وحالتين في محافظة اربد لمخالطين، وحالة في عجلون لمخالط، و4 حالات في العاصمة عمّان لمخالطين مصاب في اربد وحالة في محاظقة المفرق يتم الاستقصاء عنها.

وأضاف أنه تم  تسجيل حالتي شفاء في مستشفى الأمير حمزة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات