خطأ طبي وراء وفاة "مصطفى حفناوي"


جراسا -

كشف أصدقاء اليوتيوبر الشهير مصطفى حفناوي، أن سبب وفاته يعود إلى تشخيص طبي خطأ أدى لإصابته بشلل نصفى ودخوله في غيبوبة، وذلك بعد شعوره بمغص شديد ذهب على إثره إلى المستشفى حيث تم تشخيص الحالة على أنها مغص كلوي، وقرروا عمل أشعة بالصبغة إلا أنه لم تمض ساعات قليلة حتى دخل في غيبوبة نتيجة أن الحالة كانت نزيفاً في المخ أدى التشخيص الخاطئ إلى تفاقمها، ليدخل غرفة العناية المركزة ويظل بها ثلاثة أيام غائباً عن الوعي حتى رحيله، تاركاً شعبية ضخمة وحباً كبيراً من الكثيرين، الذين حولوا منصات مواقع التواصل الاجتماعي إلى حملات ضخمة للدعاء له.

وبعد إعلان وفاة الحفناوي دوت صرخات أسرته وأقاربه وأصدقائه غير مدركين ما سمعوه من الطبيب والممرضة، "مصطفى حفناوي مات، شدوا حيلكم، البقاء لله".

وبعد مرور نحو أقل من ساعة على نبأ وفاته، تجمع الأقارب والجيران والأصدقاء والعائلة فى المستشفى، ومع مرور الوقت إزداد عددهم والذى وصل إلى نحو أكثر من 300 شخص.

وكان من ضمن المنشورات التي كتبها حفناوي قبل وفاته، بوست قال فيه: "الحمد لله على ما رزقت، والحمد لله على ما لم أرزق، فكان كلاهما خيراً وكان الله أعلم"، وكتب أيضاً: "الدعوة الأولى والأخيرة، اللهم حسن الخاتمة"، والتي نال عليها عدداً كبيراً من المشاركات والدعوات بعد إعلان وفاته بلحظات.



تعليقات القراء

لبيب
الله يرحمه

قدر الله وما شاء فعل
11-08-2020 01:07 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات