الطلب من المخابز وقطاع الصرافين تجديد تصاريح التنقل


جراسا -

نضال سلامة - عممت كل من جمعية الصرافين الأردنيين ونقابة أصحاب المخابز ، على محلات الصرافة والمخابز ، ضرورة التأكد من حصول العاملين بالقطاعين على التصاريح اللازمة للتنقل من مركز أمن وإدارة الأزمات .

وبين رئيس جمعية الصرافين الأردنيين عبدالسلام السعودي لـ"جراسا" أن هذا التعميم يأتي ضمن الإجراء الروتيني ، حتى تستطيع محال الصرافة التجهز لأي طارئ قد يأتي مستقبلا بفعل وباء الكورونا المنتشر عالميا .

من جهته قال نقيب أصحاب المخابز عبدالإله الحموي لـ"جراسا" أن هناك كثير من العاملين في المخابز يضطرون للتوجه الى أماكن عملهم في ساعات الفجر ليتمكنوا من انجاز الطلبيات ، مشيرا الى أن فصل الشتاء اقترب وبالتالي لا بد من تجديد التصاريح حتى تتمكن المخابز من العمل كما يجب.

وأوضح كلا من السعودي والحموي ، أن هذه التعميمات جاءت من منطلق تمكن القطاعين للاستعداد لأي طارئ.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات