تعرفي على ريجيم الكيوي والأناناس


جراسا -

أشارت بعض الدراسات الحديثة إلى أن تناول عصير يحتوي على الكيوي والأناناس كبديل لوجبة العشاء يومياً لمدة 15 يوماً يمكن أن يساعد على خسارة ما لا يقل عن 10 كيلوغرامات في شهر واحد.

وافادت بأنه من الضروري أن يترافق هذا مع اتباع نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم أسبوعياً.

ومن المعروف أن هذا المشروب يحتوي على الكثير من الفوائد الصحية. فهو غني بالألياف التي تساعد على الشعور بالشبع وتسهل عملية المرور المعوي.

كما أنه مصدر للكربوهيدرات المفيدة التي تمنح الجسم الطاقة وتحد من الشعور بالتعب. وهو يعود أيضاً بالفائدة على صحة القلب والشرايين حيث يعمل على الحد من ارتفاع مستوى الكوليسترول الضار في الدم.

ومن الممكن الاعتماد عليه من أجل تحسين عملية الهضم وامتصاص الجسم للمغذيات الأساسية. كما تساهم خصائصه في تحفيز مناعة الجسم بسبب احتوائه على نسبة مرتفعة في الفيتامين C ومضادات الأكسدة الفعالة التي تنقي الجسم من السموم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات