العضايلة : الحالة الوبائية تحت السيطرة


جراسا -

قال وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد العضايلة، إن الحكومة قد تلجأ إلى تعديل مصفوفة مراحل التعامل مع جائحة كورونا، لافتا إلى أن فرض حظر جزئي أو شامل سيتم بناء على المصفوفة الحالية.

وأكد العضايلة أن الحالة الوبائية الحالية تحت السيطرة ولا داعي لفرض أي حظر جزئي أو شامل.

وأوضح العضايلة أنه فيما لو سُجلت 10 حالات يوميا ولمدة أسبوع، فقد يتطلب الوضع تعديل إجراءات الحظر الجزئي، مشددا على أنه “يجب أن نكون جاهزين لأي طارئ”.

وأضاف: “كحكومة، لا نتمنى أو نتطلع لفرض حظر جزئي أو شامل، فالحظر مكلف اقتصاديا وماليا واجتماعيا، لذلك نأمل أن تبقى كورونا تحت السيطرة وهذا يعتمد على تطبيق الإجراءات الصحية الصارمة والتزام المواطنين”.

وأردف قائلا: “الأردنيون قدموا نموذجا في بداية هذه الجائحة ونأمل أن يستمروا في تقديم هذا النموذج من خلال الالتزام بمعايير الصحة، سواء بالتباعد الاجتماعي ولبس الكمامات، هذا ديدن الأردنيين دائما يحافظون على مجتمعهم وصحته”.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات