تخفيض فترة الخدمة اللازمة لاستحقاق مكرمة أبناء المعلمين


جراسا -

خفضت وزارة التربية والتعليم مدة الاستفادة من مكرمة أبناء المعلمين من البعثات الدراسية في الجامعات الأردنية الرسمية لتصبح (5) سنوات بدلا من (10).

وبموجب تعليمات صادرة في الجريدة الرسمية الأحد، فسيستفيد من المكرمة أبناء المعلمين والمهندسين العاملين في وزارة التربية والتعليم ممن خدمتهم لا تقل عن (5) سنوات.

يذكر أنّ التعليمات قبل التعديل كانت تنص بألّا تقل خدمة المستفيدين من هذه المكرمة عن (10) سنوات.

وتالياً نص المادة (3) بعد التعديلات التي طرأت عليها:

المادة (3): الفئات المستفيدة من البعثات الدراسية :

4) أبناء المعلمين العاملين والمتقاعدين من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ممن كانوا أصلاً في مـلاك وزارة التربية والتعليم قبل 1/1/1986 علـى أن تكـون خدماتهم السابقة فـي وزارة التربية والتعليم لا تقل عن خمس سنوات.

5) أبناء المعلمين و / أو المهندسين الذين تـم نقـلـهم إلـى مخـتلف الـــوزارات والمؤسسات والـدوائر الحــكـومية دون طـلب منهم على أن تكـون خــدماتــهم السابقة في الـــوزارة لا تقل عن خمس سنوات .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات