مصر: رجل يخنق عجوزًا حتى الموت


جراسا -

طمعاً في مبلغ زهيد أعد لص خطة لقتل سيدة عجوز لسرقة قرطها الذهبي، وفي دقائق قليلة توجه اللص إلى شقة شقيقته المجاورة لمنزل الضحية، وقفز منها إلى شرفة شقة جارتها العجوز؛ ليظفر بالقرط الذهبي بعد أن خنق صاحبته وتركها جثة هامدة، وبعد القبض عليه قال: «شوفت حلق دهب كبير في ودنها، عشان كده خنقتها لحد ما ماتت وسرقت الحلق وهربت».

الجريمة المروّعة حدثت في إحدى قرى مركز سنورس بالفيوم، نفذها شاب عشريني يدعى «علي. م» 22 سنة، وقف أمام المباحث بعد سقوطه يحكي عن تفاصيل جريمته النكراء: «كنت بروح عند أختي كتير في الشقة اللي متجوزة فيها، وهناك كنت بشوف الست الكبيرة دي كانت بتبقى لابسه حلق كبير، وعرفت من كلامها مع أختي إنه دهب فخططت لسرقته، ولما دخلت عندها الشقة لقيتها هتصرخ وتفضحني رحت خنقها لما ماتت وخدت الحلق ومشيت».

كشفت مصادر أمنية أن الواقعة بدأت بتلقي مركز شرطة سنورس بمديرية أمن الفيوم بلاغاً من عامل يدعى «محمد. ط» 34 سنة يفيد بالعثور على جثة والدته «سيدة عبيد» 65 سنة ربة منزل مسجاة بصالة منزلهما وملفوف حول رقبتها قطعة من القماش «إيشارب» وبها كدمة بالرأس وسلامة جميع منافذ المنزل، توصلت تحريات فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بالفيوم إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل مقيم بذات الشارع محل إقامة المجني عليها، له معلومات جنائية.

وأوضحت المصادر أنه عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه وبمواجهته بما توصلت إليه التحريات أقر بها واعترف تفصيلياً بإرتكابه الواقعة، وقرر أنه نظراً لإقامته بذات الشارع محل إقامة للمجني عليها وإقامة شقيقته بمنزل ملاصق لمنزل المجني عليها فعقد العزم على قتلها وسرقتها، كما أضاف المتهم أنه بتاريخ الواقعة قام بمغافلة شقيقته «حال وجودها بمنزل والدتهما» واستولى على مفتاح منزلها، وتوجه إليه وقام بالصعود إلى السطح والدلوف إلى منزل المجني عليها، وقام بالتعدي عليها واستولى على قرطها الذهبي وهرب، وتم بإرشاده ضبط المسروقات والأداة المستخدمة، واتخاذ الإجراءات القانونية وحبسه على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات