حقيقة تعرض "كريم عبد العزيز" لإصابة بالغة


جراسا -

نفى مصدر مقرب من الفنان كريم عبد العزيز كل ما تردد من شائعات عن تعرضه لإصابة بالغة في قدمه أثناء تصوير مشاهده مع النجم أحمد عز في فيلم "كيرة والجن"، لافتا إلى أن كريم انتهى من تصوير مشاهده بخير وملتزم بجدول تصوير الأيام المقبلة دون تغيير.

أضاف المصدر نفسه، إنه لا يعرف مصدر الشائعة، ولكن كريم عبد العزيز لاحظ تزايد سرعة انتشارها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأبدى دهشته من ترويج قصة مفبركة بالكامل مؤكدًا أن كل تلك الأقاويل ما هي إلا شائعات سخيفة.

يذكر ان فيلم "كيرة والجن" تم البدء في تصويره عقب انتهاء عطلة عيد الأضحى ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، أحمد مالك، سيد رجب، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، وهو مأخوذ عن رواية (1919) للكاتب أحمد مراد، ومن إخراج مروان حامد، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز للمنتج تامر مرسي.

ويجسد كريم عبد العزيز شخصية "كيرة" خلال الأحداث، كما يجسد النجم أحمد عز شخصية "الجن"، كما تجسد النجمة هند صبري شخصية "دولت فهمى".



تعليقات القراء

لبيب
مبين عليه فيلم جميل .. يلا خلصوه خلينا نحضرو
09-08-2020 01:43 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات