طريقة للتخفيف من الهالات السوداء


جراسا -

هناك بعض الخطوات البسيطة والحيل الجمالية التي يمكن للنساء استخدامها لإخفاء الهالات السوداء المزعجة التي تظهر تحت العيون نتيجة التعب والسهر وسوء الغذاء وغيرها من العوامل المؤثرة.

واعتبرت هذه المشكلة موجودة عند أغلب الأشخاص ولكن يمكن التقليل منها من خلال إتباه بعض الخطوات البسيطة والتي تبدأ بتحضير البشرة من خلال استخدام مرطب جيد، وخاصة أصحاب البشرة الجافة إذ يمكن أن يتجمع المنتج الذي تستخدمينه بسهولة تحت العين، مما يعطي مظهرا غير محبب، لذلك يجب ترطيب الجلد حول العينين جيدا للمساعدة على تهيئة المنطقة.

وأهم خطوة للتعامل مع الهالات السوداء هو استخدام كريم خافي العيوب أو ما يسمى مصحح الألوان، لكونه يساعد على إخفاء التصبغات والهالات السوداء، ويمكنك استعمال خافي العيوب البرتقالي اللون إن كنت من ذوات البشرة السمراء.

ويمكنك بعدها وضع خافي العيوب على الدوائر المظلمة بكافة مناطق الوجه مما يجعل وجهك يبدو مذهلا للغاية، ويساعد أيضا على تفتيح البشرة وتبدو أكثر تناسقا وبمظهر طبيعي.

وبمجرد الانتهاء من استخدام خافي العيوب، يمكنك البدء بوضع الألوان التي ترغبين بها على العين وحولها بحيث تتناسب مع لون بشرتك، لكن تجنبي الألوان الفاتحة.

والخطوة الأخيرا، تتمثل باستخدام البودرة السائبة على الوجه وتحديدا منطقة أسفل العين، سيساعدك ذلك على امتصاص الزيت واللمعان الزائد، وجعل مكياجك يدوم لفترة أطول.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات