أطعمة خادعة تدمّر حميتك الغذائية بالكامل


جراسا -

هناك بعض الأطعمة التي وصفها ب"الخادعة" التي يقع في فخها عدد كبير من الاشخاص الذين يسعون لفقدان الوزن، لا سيما انها تعتبر واحدة من العمليات الطويلة والمملة، التي تتطلب الكثير من التصميم وقوة الإرادة.

وهناك الكثير من الناس لا يدركون أن هناك عددا من الأطعمة التي تحتوي على السكر بصورة سرية غير متوقعة، يمكنها أن تبطئ حرق الدهون أو تزيد الوزن من دون أن يدرك الشخص ذلك الأمر.

ومن أبرز تلك الأطعمة الخادعة على النحو التالي:

-كاتشب الطماطم: هذه الصلصة التي تضيف بعض النكهة إلى طعامك، يمكن أن تحتوي على ما يصل إلى 22 غراما من السكر، لكل 100 غرام من المنتج.

-زبادي الفواكه: يمكن أن يحتوي 100 غرام من الزبادي المفضل على ما يصل إلى 14 غراما من السكر المضاف، مما قد يؤدي إلى زيادة الوزن.

-عصير الفاكهة: لكل من يحاول إنقاص وزنه عليه تجنب العصائر وتناول الفاكهة الكاملة بدلاً منها. اما اذا اضطريت لتناول العصائر، فتأكد من عصرها حديثا وليس شراؤها من المتجر.

-الحليب: يحتوي الحليب على سكر طبيعي على شكل لاكتوز. في حين أنه لا يزال مصدرا للسكر الطبيعي ولا يؤذي الجسم، فمن المهم معرفة مصادر السكر في نظامنا الغذائي لفحصها بانتظام. كل 100 غرام من الحليب تحتوي على 5 غرام من السكر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات