وفاة أكبر معمرة بنابلس: 118 عاما و180 حفيدا


جراسا -

أعلن رسميا عن وفاة أكبر معمرة في قرية بيتا جنوب نابلس عن عمر يبلغ 118 عاما ولها من الأحفاد 180 منتشرين في في بيتا وقلقلية وحزما ورام الله والأردن.

وقال مجدي حمايل أحد أحفاد الحاجة هندية لـ معا ان الحاجة كانت تتمتع بصحة جيدة وتقوم بشكل دوري إلى زيارة أبنائها وبناتها واحفادها، اضافة الى تمتعها بذاكرة قوية وبأدق التفاصيل خاصة فترة الحكم العثماني والاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينة.

وأضاف حمايل كان الكثير من أبناء البلدة يعدون الحاجة هندية مرجعا تاريخيا واجتماعيا في بعض القضايا والعودة إليها في تفاصيل بعض الامور .

وأكد مجدي حمايل ان الحاجة هندية كانت تتمتع بصحة جيدة قبل ان تصاب قبل عدة أيام بوعكة صحية أدت إلى تدهور صحتها واعلان وفاتها اليوم في مسقط رأسها في قرية بيتا جنوب نابلس .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات