العمل: لا يحق لهذه القطاعات الخصم من الرواتب


جراسا -

خاص  - قال الناطق الإعلامي باسم وزارة العمل محمد الزيود انه لا يحق لصاحب أي منشأة من ضمن المنشآت  التي أخرجت من ضمن القطاعات الأكثر تضرراً خصم أي جرء من راتب العامل، ويعطي كاملا بنسبة 100%.

واكد الزيود لـ"جراسا" ان وزارة العمل جاهزة لاستقبال الشكاوي من أي عامل متعلقة بهذا المجال ، سواء كان المشتكي شخص او اكثر.

ويذكر ان وزير الصناعة والتجارة طارق الحموري أشار ببلاغ رقم 8 المتعلق بتنظيم اجور شهر تموز وآب،انه تم شطب عدد من المنشأت والقطاعات والأنشطة من القائمة المحدثة نظراً الى عودتها للعمل الطبيعي.

ومن بين هذه القطاعات والمنشآت  بحسب الحموري : منشأت الصحف الورقية، ومنشأت المطاعم الشعبية ومحلات بيع الحلويات، منشأت مدن العاب ، ومنشأت المقاهي والكوفي شوب وتقديم الاراجيل ،منشأت الدعاية والاعلان والإنتاج التلفزيوني، والجمعيات الاجتماعية والتطوعية والخيرية، ومراكز الرعاية المتخصصة التابعة للقطاع الخاص ، والمكاتب العقارية ،ومكاتب المحاماة ومكاتب تدقيق الحسابات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات