بالصور .. أحمد فلوكس يدخل عالم الغناء


جراسا -

مع استعداده لاستكمال تصوير مشاهد مسلسل سفينة نوح، أعلن الفنان أحمد فلوكس الدخول إلى عالم الغناء، معلناً عن موعد طرح أولى أغنياته.

وكشف فلوكس عن موعد طرح أغنيته، والذي سيكون بالتزامن مع بداية العام المقبل، وعن طرح كليب أغنيته، التي ستعتمد على النمط الإيقاعي، قال فلوكس إن الأمر يتوقف على رد فعل الجمهور، وإنه في حالة كان استقبال الأغنية جيد من قبل الجمهور فسيبدأ في تصوير كليب للأغنية، وفي حالة رفض الجمهور لها لن يتم اتخاذ الخطوة.

وخلال الأيام الماضية وجه الفنان أحمد فلوكس، تحذيرا غاضبا تجاه من وصفهم بمروجي الشائعات، بشأن علاقته بالإعلامية اللبنانية ديالا مكي، التي كشف مؤخرًا عن ارتباطهما عاطفيًا من خلال حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأثار فلوكس، الجدل بعد نشره رسالة غامضة مضمونها أن خسارة بعض الأشخاص مكسب، وهو ما دفع العديد من التكهنات بشأن علاقته بـ”ديالا”، وبدأت الأسئلة تنطلق هل انفصلا؟، كما نشرت بعض المواقع الإخبارية خبر انفصالهما.

ومن جانبه رد “فلوكس” من خلال حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، قائلا: “اتقوا الله، أنا استحملت نفس الأسلوب أيام هنا وسكت، وساعة موضوع الأمن وسكت، لن أسمح نهائي هذه المرة وسأتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد أي صحفي أو موقع ينشر شيء يؤدي إلى تشويه أو وقيعة، خصوصا أن هذه الأخبار هدفها ليس إلا تشويه.. ولن أسمح بتقليل أو تجريح في حق ديالا أو حقي، كفاية تشوية ووقيعة، كفاية أفترى”.

أعلن فلوكس خلال الفترة الماضية، حيث نشر أحمد فلوكس خبر سرقة تليفوناته، في حسابه الشخصي على موقع إنستقرام، كاتباً: "تم سرق تليفوناتي، كلموني على تليفوناتي القديمة".

وحذر في منشور آخر معارفه من التعامل على الخطوط التي أعلن عن سرقتها وكتب في حسابه على موقع إنستقرام: "محدش يكلمني على الخطوط بتاعتي، لإن اللي اشتريت منها الخطوط، طلعت شرايح جديدة بعد ماتليفوناتي اتسرقت، وقاعدة بتبعت رسايل للناس على أساس إنها أنا، وبلاش كمان تليفونات الشركة".



تعليقات القراء

لبيب
هاظ ابو لوكس مش لاقيله شغلة
يروح يشوفله اكمن عنزة يرعاهن في الترعة
احسن له من الفن ومن الغناء ومن عثرات الزمان
08-08-2020 05:57 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات