القبض على سجين أمريكي هارب منذ نحو نصف قرن


جراسا -

أوقف مكتب التحقيقات الفدرالي الأمريكي (اف بي آي) سجينا فارا بعد 46 عاما على هروبه، متوعدا بتوقيف المجرمين ”بغض النظر عن الوقت الذي يستغرقه ذلك“ وعن المكان الذي يهربون إليه.

وكان لويس أرشوليتا فرّ من أحد سجون ولاية كولورادو العام 1974، وأوقف السجين الفار يوم الأربعاء، في ولاية نيو مكسيكو حيث كان يسكن منذ نحو أربعين عاما، منتحلا هوية مزورة باسم رامون مونتايا.

وقال العميل الخاص مايكل شنيدر من مكتب ”اف بي آي“ في دنفر ”هذا التوقيف يشكل رسالة قوية إلى كل المجرمين العنيفين: اف بي آي سيجدكم، بغض النظر عن الوقت الذي يستغرقه ذلك وعن المكان الذي تهربون إليه، وسيحيلكم على القضاء“.

وكان لويس أرشوليتا ينفذ حكما بالسجن لإطلاقه النار العام 1973 على شرطيّ في عاصمة ولاية كولورادو دون أن يقتله.

ونقل بيان لمكتب التحقيقات الفدرالي عن قائد الشرطة في دنفر بول بيزن قوله: إن ”مرور هذا الزمن لا يشكل عذرا لجريمة (أرشوليتا) ولا يمحوها“.

ولم يشرح كيفية الوصول إلى توقيف السجين السبعيني الفار.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات