الامن: محرضون واصحاب اجندات سياسية يحاولون تضليل الشارع الاردني


جراسا -

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه وخلال الساعات الماضية رُصِد عدد من المنشورات لاشخاص يحملون اجندات سياسية تحريضية ،حول قيام الاجهزة الامنية بمطاردة سيدة في احدى المحافظات وذكر اسم السيدة بهدف التحريض والاساءة للاجهزة الامنية .

وأكد الناطق الاعلامي ان كل ما ذكر في تلك المنشورات التي يحمل اصحابها اجندات سياسية تحريضية هو غير صحيح وانه لم يتم ملاحقة اي سيدة في تلك المحافظة،مشيراً الى ان المرأة الاردنية هي محل تقدير واحترام ولا يمكن للاجهزة الامنية مطاردتها بتلك الصورة التي يحاولون ايصالها لتحقيق مآرب شخصية وحزبية ضيقة .

مؤكداً انه ان كان هناك اي ملاحقة لتلك السيدة فهي ليست من الاجهزة الامنية وعليها فوراً التوجه لاقرب مركز امني والإبلاغ عن ذلك لاتخاذ الاجراء القانوني اللازم بحق من يلاحقها .

مشدداً انه سيتم احالة كل من نشر مثل تلك المنشورات الكاذبة التي لا تحمل سوى هدف واحد هو التحريض والاساءة للاجهزة الامنية الى القضاء ووفق الاصول القانونية المتبعة.



تعليقات القراء

عبد الباسط ااكيالي
تحياتي لكافة الأجهزة والمرتبات الأمنية. بلا شك هناك من يحاول الإساءة للأمن. من خلال بث الشائعات. عليكم بهم ولا تاخذكم رأفة بأي متربص بالوطن واجهزته رعاكم الله.
06-08-2020 11:34 PM
محمد قواسمه
اتمنى تغليظ العقوبات على كل من يحاول العبث بأمن الوطن أو الإساءة إليه بأي شكل من الأشكال. حفظكم الله.
07-08-2020 08:01 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات