"مايا دياب" تناشد بن سلمان وتثير ضجة


جراسا -

نشرت الفنانة اللبنانية مايا دياب على حسابها الشخصي في "تويتر" تغريدة تناشد من خلالها الأمير محمد بن سلمان التدخل لإنقاذ لبنان، عقب الانفجار الذي دمر مرفأ بيروت في 4 أغسطس.

وقالت مايا في تغريدتها: أريد رجلاً واحداً، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، مطلوب الحضور، والأمر بإنهائهم، إنهاء هؤلاء الحثالة".

وعلقت الفنانة اللبنانية على انفجار المرفأ المأساوي في تغريدة سابقة عبر حسابها على "تويتر" قائلة: "في واحد عايش عم يتحكم بالبلد من تحت الأرض وضلّ لحتى حطّنا كلنا والبلد تحت الأرض، دولة الكلاب والحيوانات الناطقة، دولة ليه أصلاً هيدي دولة، البكاء لا يكفي، بدنا ياكن جثث وبس جثث".

وأثارت مايا موجة من ردود الفعل المتباينة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أكد البعض أن الأمر شأن داخلي ولا يجب أن يكون هناك أي تدخل خارجي، فيما أيد آخرون مناشدتها مشيرين إلى "الفساد" الذي طال البلد.

وبين مؤيد ومعارض لتغريدة مايا دياب، اتفق الجميع على أن ما حدث هو مأساة وأعربوا عن تضامنهم مع ذوي ضحايا الانفجار ومع لبنان.






تعليقات القراء

لبيب
ارمح يا محمد ارمح
06-08-2020 01:27 PM
استغاثة
ما فيها غيرها تستنجد... واثقة من حالها
06-08-2020 05:03 PM
ارمح
ههههههههههاي استغاثة
06-08-2020 05:48 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات