"علي جابر" يخرج عن صمته بهذه التغريدة


جراسا -

لفت الإعلامي اللبناني ومدير مجموعة MBC علي جابر الأنظار بتغريدة نشرها على حسابه على "تويتر" وهاجم من خلالها السلطة السياسية في لبنان بكلمة نابية. وكتب: "أولاد الـ…. ولا أستثني أحداً، كلن يعني كلن". وتعرض على إثر هذا لبعض الانتقادت حيث أشار عدد من المتابعين إلى أن مثل هذه الألفاظ لا تليق به فيما رأى آخرون أنه لا يمكن انتقاده أمام هول ما حدث.

ورد على هذا من خلال تغريدة أخرى كتب فيها: "اتهمني البعض بالخروج عن طوري في إحدى تغريداتي... بعد الذي حصل في بيروت البقاء في الطور هو خيانة".

وكان أطلق قبل هذا تغريدات نارية جاء فيها:"الوقت ليس للصلوات أو الأشعار أو الأغاني، على أهميتهم. الوقت الآن هو وقت الغضب... الغضب... الغضب". واضاف: "أحيي التلفزيونات اللبنانية على تغطيتها المهمة لجريمة قتل بيروت".

وتابع: "وأتمنى أن توقف التركيز على وجوه السياسيين القبيحة والمزيفة وتسلبهم فرصة تبييض وجوههم وهم المجرمون وأساس المصيبة وأن تركز على الناس الحقيقين المنكوبين ومأساتهم". وغرد بعد ذلك: "في اليوم التالي وقد تبين هول ما حصل. بيروت بحاجة للمساعدة، ليس المقصود المساعدة الانسانية، بل المساعدة على القضاء على هذه النخب السياسية المجرمة وأدواتها من الأحزاب والميليشيات التي أوصلت بلادنا الى هذا الدِمار. الله لا يقيمن واحد واحد . الذي حصل في بيروت اليوم ليس حادثاً، إنها جريمة موصوفة والمجرم معروف".



تعليقات القراء

لبيب
أولاد الـ…. ؟؟؟
ايش فهمونا شو قال
06-08-2020 01:29 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات