مستوطنون يقتحمون الأقصى بحراسة شرطة الاحتلال


جراسا -

اقتحم عشرات المستوطنين المتطرفين اليهود صباح اليوم الخميس، باحات المسجد الأقصى المبارك - الحرم القدسي الشريف بمدينة القدس المحتلة.

وقال مدير عام دائرة الأوقاف الإسلامية العامة وشؤون المسجد الأقصى بالقدس الشيخ عزام الخطيب في رام الله، إن أكثر من ثمانين مستوطنا متطرفا اقتحموا ساحات الأقصى صباح اليوم وسط إجراءات وحراسة أمنية مشددة من شرطة و قوات الاحتلال الاسرائيلي الخاصة المدججة بالسلاح، وذلك من جهة باب المغاربة.

وأضاف ان المقتحمين أدوا طقوسا تلمودية في باحات المسجد، وسط حالة من الغضب والغليان سادت في جميع أرجاء الحرم القدسي الشريف.

وأوضح الشيخ الخطيب أن شرطة الاحتلال منعت المصلين المسلمين من دخول الاقصى عبر بواباته المختلفة لتأمين الحماية للمستوطنين المقتحمين .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات