مشروب طبيعي وفعال لـ علاج الحموضة


جراسا -

قالت الدكتورة سمر العمريطي، استشاري باطني، يعتبر جوز الهند من المشروبات التي تحتوي على التوازن الطبيعي بين الأحماض والقلويات كما فى دمائنا، وهو من المشروبات السحرية التي تحسن حالتك الصحية ومن ضمنها التخلص من الحموضة.

وأضافت سمرعندما تتناول جوز الهند يقوم بالتفاعل مع الأحماض في المعدة لتجد مفعوله السحري بدأ على الفور وتشعر بالراحة، كما أنها تحتوي على العديد من المعادن مثل البوتاسيوم والصوديوم والكالسيوم والفسفور والحديد والنحاس وفيتامين ب بأنواعه وكمية صغيرة من البروتين أيضا.

وتابعت: يمكنك تناول جوز الهند من 3-4 مرات يوميا ولا تنسي أن تناول كوب من مشروب جوز الهند مرة فى الصباح حتى وان لم تشعر بالحموضة فهي تعمل كواقي وعلاج للحموضة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات