الاحتلال يعتقل 19 مواطنا من الضفة الغربية


جراسا -

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية وفجر اليوم الأربعاء، (19) مواطناً من الضفة أحدهم من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وقال نادي الأسير، إن الاحتلال اعتقل مواطناً من ذوي الاحتياجات الخاصة من طوباس وهو عبد الحكيم خليل فقها (30 عاماً)، فيما جرى اعتقال لمواطن من بلدة يعبد في جنين وهو يزن أحمد بعجاوي، علماً أن له شقيقان في الأسر وهما: مجد وزيد.

ومن عدة بلدات في نابلس اعتقل الاحتلال كلاً من: ومهند علي القني، ويحيى نعيم القني، وخالد علي القني، وعلي ادريس القني وجميعهم من قرية كفر قليل، بالإضافة إلى شريف بسام منصور، وعزيز دويكات.

كما اعتقل أربعة مواطنين من عدة أنحاء في الخليل وهم: بلال رائد سدر، وفهد أبو صبيح، وسليم سموح، وأحمد حسين حجة. ومن بيت لحم جرى اعتقال لثلاثة مواطنين وهم: عبد القادر أبو شعيرة، وطارق موسى عبيات، ومحمد إبراهيم عبيات.

يُضاف إلى المعتقلين أربعة مواطنين من بلدة سنجل ومخيم الجلزون في رام الله والبيرة وهم: تحرير محمد زيد، ورياض محمد عليان، وياسين عز الدين فقها، وهشام عادل فقها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات