اختيار زيدان كأفضل مدرب في العالم


جراسا -

صنفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية المتخصصة في تغطية مختلف الألعاب الرياضية، مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، كأفضل مدرب في العالم.

ونشرت الصحيفة تصنيف أقوى المتخصصين، تجاوز زيدان مدرب ليفربول يورغن كلوب، الذي فاز تحت قيادته ببطولة الإنجليزية للمرة الأولى منذ 30 عاما، وكذلك تخطى حسب التصنيف مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا.

وقاد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، فريقه الملكي لتحقيق لقب الليغا الـ 34 في تاريخ النادي، عقب الانتصار (2-1) على فياريال، منتصف الشهر الجاري.

يذكر أن صحيفة "ماركا" الإسبانية الرياضة قالت: "توج زيدان بلقبه الثاني في الليغا كمدرب لريال مدريد، وهو لقبه الـ 11 خلال 209 مباريات، ما يعني أنه يتوج بلقب كل 19 مباراة".


واحتفل المدير الفني للنادي الملكي، زين الدين زيدان، بشكل صاخب، عقب انتهاء المباراة، مشيدا بلاعبيه بسبب طريقة تعاملهم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات