مرشح الدائرة السادسة عمان .. المهيرات يقايض الانسان الاردني بـ 25 قرشاً !!


جراسا -

خاص- في استقطاب بائس لناخبي الدائرة السادسة الفرعية الاولى قام المرشح ابراهيم المهيرات بالايعاز الى سائقي الحافلات العمومية العاملة في مناطق السادسة بنقل الركاب مجانا وذلك قبل يوم الاقتراع بالاضافة الى يوم الاقتراع، وذلك في دعاية انتخابية لم تلقَ ترحيبا من قبل المواطنين الذين اعتبروا هذا العرض من قبل المرشح المهيرات بأنه مقايضة رخيصة رفضوها جملة وتفصيلا، وذلك إزاء ما يتداوله المواطنين هناك من أن اجرة الراكب التي تساوي 25 قرشاً بالمطلق ليست مقياساً للانسان الاردني الذي اختزل وجوده المرشح المهيرات بربع دينار !!

متابعو المشهد الانتخابي هناك، رأوا في فكرة المرشح مهيرات بأنها مست وتراً حساسا يقول بكرامة الانسان الاردني، في الوقت الذي ينتظر فيه الشارع الانتخابي من مرشحيه أن يثبتوا أنفسهم كأصحاب عقل راجح ومنطق، لا ان يتم التعامل معهم بوصفهم سلعة قابلة للمقايضة !!

وفي ذات الاطار، يتساءل ناخبو السادسة وغيرهم من ناخبي الوطن، هل مثل أولئك المرشحين هم حقيقة من سيحملون أمانة الوطن والمواطن تحت قبة اخطر المؤسسات الاردنية ؟؟ أم أن اولئك المرشحين ينظرون الى الناخبين كأدوات ووسائل نقل لهدف وصولهم البرلمان ونظير 25 قرشاً ؟؟

ومن جانب آخر، كشفت مصادر مطلعة، من ان المرشح المذكور يقوم بتشغيل مجموعة من الفتيات معه في حملته الانتخابية، وقام بتوقيعهن على شيكات بقصد ضمان عدم عملهن مع مرشحين آخرين، وكشفت المصادر بأن شكاوى سجلت ضده من قبل البعض منهن، حيث طالبن باسترداد تلك الشيكات لعدم رغبتهن في استكمال العمل معه في حملته لكنه رفض طلبهن، الامر الذي اضطرهن لتقديم شكوى بحقه لدى محافظة العاصمة.

كما كشفت المصادر بأن المرشح المهيرات الذي يطلق على نفسه لقب مهندس ليس بمهندس، حيث يؤكد مقربيه أن فكرة لقب المهندس التي يلصقها باسمه تعود لامتلاكه محل تصليح سيارات، مع ما يشاع إزاء ذلك اللقب من مؤشر يقول بشراء شهادة الهندسة عداً ونقداً ، الامر الذي يستدعي الوقوف عند هذه المعلومة والاستعلام عنها لدى نقابة المهندسين !



تعليقات القراء

المهندس تيسير محاميد العبادي/ماركا
نعتذر
02-11-2010 01:55 PM
الضعيف
فقط تعليق على الفقرة الاخيرة والمتعلقة بنقابة المهندسين , نرجو التكرم من النقابة طلب مشاريع التخرج وكشوفات العلامات من الخريجين في مجال الهندسة ومناقشة مشاريعهم , وخاصة جامعات قبرص , كون هناك بعض من جامعات قبرص يفتخرون بعدم معرفة مشاريعهم او يفتخرون بان مشاريعهم للتخرج من الجامعات عبارة عن نسخ عن كتب بعض المدرسين في جامعات غير الجامعة التي يدرسون بها.
02-11-2010 02:28 PM
بلفور
يا جراسا اليوم الذكرى ال 93 لوعد لفور ... اكتبولكم سطرين عن هالمناسبه ... اخبار هيفا و نانسي و العاهرات اول في اول ...
يا امة ضحكت من جهلها الأمم ...
02-11-2010 02:32 PM
جعفر
يوم الانتخاب لجميع المرشحين مجانا . ما الفرق بين يوم الانتخاب وقبل الانتخاب ب 4 ايام . يا اخي العزيز يكفي تجريح بالناس اذا مش عاجبك واحد من المرشحين اختار من الموجود . وزارة التعليم العالي هي الجهة المخولة في معادلة الشهادات .
02-11-2010 02:59 PM
الغريب2
ان كرامة الموطن الاردني تساوي عند المهيرات 25قرش لا لا لا تقدر بثمن واغلى بكثير من امتلاك المواطن الاردني لحافله وليس الركوب ب25قرش
02-11-2010 03:34 PM
عبادي
هذا الانسان لا يستحق ان يكون مرشحا الى البرلمان كونه متهم بقضايا فساد كثيره ومعروف لدى الناخبين في الدائرة السادسه التي هي بحاجه الى انسان شريف ونظيف اليد والسيرة وابناء عباد الشرفاء كثيرون وصوتهم امانة يعطى لمن بستحق
02-11-2010 03:43 PM
مواطن من السادسة
ان من حق اي مترشح ان يقوم بالدعادية لنفسة ولبرنامجه الانتخابي بأي وسيلة كانت متاحة لة
وان استئجار حافلات عمومية او خصوصية ووضع صورة عليها هي احدى اساليب الدعاية الانتخابية كما ان المواطن الذي لا يملك وسيلة نقل غير ملزم بالخروج من بيته للتصويب لاي من المرشحين اذا لم تتوفر لة وسيلة نقل.
كما ان المرشح المذكور له اعمال خيرية متعدد وتعرفة حق المعرفة الاسر الفقيرة التي لا تجد من يمد لها يد العون خلال الفترات الحرجة الا جلالة الملك اطال الله في عمرة , وهذا الشاب العصامي الذي بنى نفسة بنفسة وخرج من رحم المعاناة وقلة الحيلة, اما التجريح فهو صفة غير محببة من اي شخص سواء كان مرشحا او ناخبا وبالتالي لا بد من وجود اناس لهم اجندة خاصة ,ولا بد من ان يكون لكل مرشخ خصوم ولكن المنافسة الشريفة هي المطلوبة والمواطن الناخب هو سيد الموقف حما الله الوطن وقائد الوطن
02-11-2010 04:02 PM
الضعيف
الى عبادي , والله ابناء عباد اصيلين , وانتم اصحاب الاولة , وكل الفخر بكم , مع تمنياتي بوصول مرشح عبادي من وادي السير ومرشح من البلقاء الى البرلمان ولكن اختاروا الافضل مثل الله يسهل علية الشيخ نضال العبادي في عام 2003 , والمرشح في 2007 الشيخ صايل العبادي , وذكرت الاسماء اعلاة على سبيل الذكر لا الحصر لان العبابيد فيهم الخير الكثير وسيبقي ان شاء الله ( انا لست عبادي ولكن اعرفهم ).
02-11-2010 04:09 PM
كلامي مزبوط !!!
وما المشكلة في الموضوع ؟!! لماذا نحن مباشرة نتهم الرجل بانه يجرح في كرامة المواطن بدل ان نشكره ؟ هل فرض على كل راكب ان يصوت له ؟ الحكومة كل يوم تجرح بكرامة المواطن من غلاة بالاسعار ومن سرقات ونهب للاموال العامة ... لماذا لم يعترض أحد ؟!!! لماذا تم التعتيم على العديد من مواضيع الاختلاسات التي حصلت هذه السنة , بينما نحن نتنافس على موضوع تافه ولا يستحق الجدال !!!
02-11-2010 08:29 PM
...................
قبل ما نعيب على المرشحين تصرفاتهم....شوفوا يوم النتائج كيف راح تزورفي الانتخابات...اصلا" الدوائر الوهميه وضعت من قبل الحكومه لخدمه مرشحين معينين تريدهم الحكومه....
02-11-2010 09:15 PM
شاهد
اتقوا الله,
ما العيب بالمرشح ان يفعل ذلك؟؟؟؟
انا شخصيا لست من الدائرة المذكورة ولا اعرف المرشح المذكور ولا ادري لماذا الاساءة له على كل شيء يفعله .
02-11-2010 11:01 PM
ابو عقالين
هذا ليس بتحليل منطقي لدعوة المرشح بغض النظر عن قدراته فهو يقدم للناخب تسهيل بالمواصلات نرجو ان يكون التحليل منطقيا
03-11-2010 07:29 AM
المى
:oops::oops::oops::oops::oops::oops:لاحول ولاقوة الا باله ...............................
03-11-2010 08:14 AM
عواد
هههههههههههههههههههههههههههه انتخابات
لو ما كانت بلانتخبات كل قالو عمل انساني والصبح الوكيل يظل يسولف عنه سنه
03-11-2010 08:37 AM
للعلم فقط
للعلم فقط ليس هو وحده

هناك مرشح اغرق مؤسسات وطنية (جامعات خاصة) وسخر كل ما تملك هذه المؤسسات من مقومات بدعلية انتخابية على انه دكتور وهو يستعمل هذا الللقب العلمي على مسمع ومرأى من اصحاب القراردون وجه حق. اين الشفافية والمحاسبة؟
03-11-2010 09:20 AM
حوارات
ههههههههههههههههههههههههه
كلام غير منطقي ومدفوع ثمنه لمصلحة شخص ما
المواطن الاردني أذكا من ان يمر عليه هاد الكلام
03-11-2010 11:04 AM
يهمني سمعت الاعلام
نعتذر
03-11-2010 02:02 PM
عبادي حر
الموضوع مش موضوع حافله تنقل الناخبين يوم الانتخابات الموضوع ان تستأجر حافلات لمدة 3 ايام قبل الانتخابات مجانا وبثمن اربع الاف دينار حيث باعت الشركة المحترمه اسم عشائر الفقهاء الى المرشح لكون الشركه بأسم شركه الفقهاء للنقل المشكله ان الفقهاء ليس للبيع وكرامتهم ليس لها ثمن وليعرف الجميع ان التجارة لا تكون بكرامة الناس هذا لكل من لا يعرف شو اسباب التعليق من الاخوه الاكارم ودمتم
04-11-2010 05:36 PM
مناصير المرج
ممكن في رائى ان الدي عمله هدا المرشح هو من دافع الدعايه الانتخابيه واراد ان يبدا خطوه مساعده لاهل الدائره السادسه قبل الوصول الى مجلس النواب
07-11-2010 11:29 PM
عبادية
الدعاية للانتخابات شي طبيعي مافي داعي للتخريب
08-11-2010 07:43 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات