اغلاق

أمريكية تقتحم حفل زفاف وتثير ضجة (فيديو)


جراسا -

اقتحمت امرأة أمريكية حفل زفاف وهي تصيح وتصدم الجميع أنها حامل وأن العريس والد طفلها.

فقد تداول المتابعون عبر وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تم نشره على تطبيق ”تيك توك“، يظهر اقتحام سيدة لحفل زفاف مقام في الهواء الطلق في مدينة ديترويت، بولاية ميشيغان الأمريكية، لتصدم الجميع بأنها عشيقة العريس وأيضا حامل بطفله.

وظهر العروسان في مقطع الفيديو الذي لا تتجاوز مدته 54 ثانية وهما يقفان أمام القس تحت قبة بيضاء كبيرة وهو يقرأ نذور الزواج ويحيط بهما المدعوون، وأثناء ذلك ظهرت سيدة وهي تصيح وتتهم العريس أنه يتظاهر بعدم معرفتها، وتسأله هل ذهب لتلقي العلاج النفسي اليوم؟

وظلت السيدة تصيح وتقول ”أنتوني، أعلم أنك تسمعني، أنت تتصرف كأنك لا تعرفني“، وأخبرت الجميع أنها حامل بطفله.

وأظهرت لقطات الفيديو عدم اكتراث العروسين باقتحام السيدة لزفافهما ولا اتهامها للزوج بأنها حامل بطفله، ولم يلتفتا إليها، وكأن شيئا لم يحدث، ولكن بشكل مفاجئ خرجت فتاة منفعلة من وسط العروسين وتبين أنها ابنة العروس، وهي غاضبة وتصرخ في وجه السيدة وتقذفها بباقة الزهور التي تحملها متسائلة عن مشكلتها، وتطالبها بالخروج من زفاف والدتها، ورغم تحرك بعض الأشخاص لمنع ابنة العروس من الاشتباك مع السيدة والهجوم عليها، إلا أن العريس لم يحرك ساكنا.

وحصد هذا الفيديو أكثر من 1.6 مليون مشاهدة خلال اليوم الأول وتوالت تعليقات المتابعين حيث كتب أحدهم ”دراما الزفاف على تيك توك“، وعلق آخر قائلا ”أين الجزء الثاني من الواقعة؟“، وكتب آخر معلقا على ظهور صوت السيدة فقط خلال الفيديو دون وجهها قائلا ”يجب أن يتم طرد مصور الزفاف، كنا نريد رؤية وجهها“.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات