اغلاق

ميزة مذهلة بساعة أبل "Watch Series 6"


جراسا -

أضافت شركة أبل مستشعر قياس الأوكسجين إلى ساعتها ”Watch Series 6“ الذكية الجديدة أو ما يعرف بـ“التأكسج النبضي“، وذلك لأول مرة في السلسلة المتميزة من الأدوات القابلة للارتداء، وفقا لتقرير موقع ديجي تايمز.

أكد ديجي تايمز المتخصص في بحوث وتقارير سوق التقنية الآسيوية، على ما كان يتردد في السابق بشأن مميزات ”Apple Watch‌ 6″، لافتاً لتميزها بمستشعرات حيوية لمراقبة الأكسجين في الدم وقياس معدلات النبض ونبضات القلب والرجفان الأذيني، إلى جانب ميزات مثل مقياس التسارع وقياس الدوران ”جيروسكوب“.

وتقول مصادر ”ديجي تايمز“ التايواني: إن الجيل التالي من ساعة ”Apple Watch“ قد خضع لـ ”تطوير سلس“ جاء كثمرة تعاون قوي بين العملاق الأمريكي وشركة ”ASE Technology“ التايوانية.

وفي السياق، فقد عُثر سابقًا على دليل غير مباشر على وجود مستشعر الأكسجين في الدم بساعة أبل المنتظرة، في رمز الإصدار الجديد من تحديث أبل ”watchOS 7“ الذي يقدم عددًا من ميزات الصحة واللياقة.

وكانت أبل قد أعلنت عن نظام ”watchOS 7 OS“ الجديد الشهر الماضي، دون أي إشارة أو تلميح حول قدرته على مراقبة الأكسجين في الدم.

وفقًا للمصدر، قد يرجع ذلك إلى حقيقة أن تزويد هذه الوظيفة في الجهاز سيتطلب من الشركة إجراء تغييرات ليس فقط على البرنامج، ولكن أيضًا على مستوى الأجهزة.

كما أشار التقرير، إلى أنه لدعم مهمة المستشعر في ”Watch Series 6″، ستستخدم الشركة مستشعرًا مستقلاً منفصلًا.

ومن المتوقع، أن تعلن أبل عن سلسلة جديدة من ساعات ”Apple Watch“ الذكية في الخريف، إلى جانب إطلاق هواتف آيفون الذكية الجديدة .





وسوم: ##آبل##ساعة

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات