اغلاق

اعتقال أحد حراس ملكة بريطانيا وبحوزته حقائب مخدرات


جراسا -

أعلن الجيش البريطاني، في بيان رسمي، اعتقال أحد الحراس الشخصيين للملكة إليزابيث الثانية، بتهمة حيازة المواد المخدرة، وذلك بعد حملة تفتيشية، أُجريت بعد العثور على مسحوق أبيض في حمام قصر سانت جيمس، أثناء نوبة الخدمة لهذا الحارس.

ألقت الشرطة العسكرية البريطانية، القبض على حارس من حراس الصفوة الشخصيين للملكة اليزابيث الثانية، بعد تفتيش غرفته وسيارته في ثكنات ويلينغتون العسكرية، والتي تقع على بُعد مسافة قصيرة من قصر باكنغهام، حيث تم العثور في غرفته على تسع حقائب من المخدرات؛ 5 حقائب من الكوكايين، و 4 حقائب من الكيتامين، وهو أحد العقاقير المخدرة شديدة الخطورة، والذي يُستخدم كمخدر للخيول.

وتوجد ثكنات ويلينغتون العسكرية، بالقرب من القصر الملكي باكينغهام، حتى يتسنى للجنود، التوجه للقصر في حالة حدوث أي حالة طارئة بسرعة كبيرة.

وأوقفت الشرطة العسكرية الملكية، الحارس جاك بريسكوت (19 عامًا) المتهم بحيازة المخدرات عن جميع مهامه، لحين صدور نتائج التحقيقات.

وصرح مصدر للصحيفة، أن أحد الجنود قد عثروا على مواد مخدرة أيضًا، في صندوق النظافة الذي يحتفظ فيه الجنود بالفرش، والمواد الملمعة، التي يستخدمونها؛ للحفاظ على نظافة لباسهم الرسمي الملكي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات