اغلاق

الإعلان عن أطول زرافة في العالم


جراسا -

أعلنت موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية عن دخول زرافة إلى سجلاتها باعتبارها "الأطول في العالم".
وقالت "غينيس" في بيان رسمي لها، إن الزرافة وتدعى "فوريست"، تبلغ من العمر 12 عاما، وتقيم داخل حديقة حيوان أستراليا في كوينزلاند.

واستطاعت "فوريست" أن تدخل الموسوعة العالمية الشهيرة بفضل طولها البالغ 5.7 أمتار.

وولدت الزرافة في حديقة حيوان أوكلاند في نيوزيلندا في عام 2007، وتم نقلها إلى منزلها الجديد في أستراليا وهي في الثانية من عمرها.

ومن أجل قياس طولها بصورة صحيحة، تطلب الأمر من موظفي حديقة حيوان أستراليا إنشاء عمود قياس محدد خصيصا، وتثبيته بالقرب من موزع التبن في منزل الزرافة "فوريست".

واستغرق الأمر عدة أشهر لالتقاط الفيديو والصور التي طلبتها موسوعة "غينيس" العالمية لتقييم ارتفاع الزرافة، لأن الأمر استغرق بعض الوقت لكي يتواءم "فورست" مع طريقة إطعامه الجديدة الموازية لعمود القياس.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات