اغلاق

إطلاق منصة الكترونية لتقديم طلبات القبول للطلبة الجدد في الجامعة الألمانية الأردنية


جراسا -

أطلق مركز نظم وتكنولوجيا المعلومات في الجامعة الألمانية الأردنية منصة الكترونية لاستقبال طلبات القبول للطلبة الجدد للفصل الأول من العام الجامعي 20202021 ولاسيما الطلبة المتواجدين حاليا خارج الأردن.

وعبرت رئيسة الجامعة الأستاذ الدكتورة منار فياض عن اعتزازها بهذا الإنجاز الذي تم بناؤه بجهود مدير وموظفي المركز مبينة أنه جاء نتيجة للتحديات التي فرضها انتشار فايروس كورونا المستجد حول العالم.

وأضافت فياض ان المنصة ستمكن الطلبة الذين منعتهم الظروف المحيطة من العودة للأردن من تقديم طلبات القبول في التخصصات والبرامج الأكاديمية التي تطرحها الجامعة في مرحلتي البكالوريوس والماجستير.

بدوره بين مدير المركز الدكتور فراس الحوري ان المنصة تقدم العديد من الميزات وفي مقدمتها ادارة طلبات القبول الكترونيا بكافة تفاصيلها كتعبئة المعلومات الشخصية للطالب وادخال بيانات شهادة الثانوية العامة وتحميل الاوراق الثبوتية وكشف العلامات والشهادات بالإضافة لاختيار التخصصات المطلوبة.

وأضاف الحوري انه يتوجب على الطالب انشاء حساب في النظام الجديد حيث يتلقى بعدها رسالة في البريد الالكتروني الخاص به لتأكيد الهوية والحصول على رمز تفعيل الحساب ليتمكن بعدها من الدخول للنظام. ويرتبط كل حساب برقم دفع الكتروني يمكن الطالب من دفع رسوم الطلب الكترونيا عبر خدمة اي فواتيركم من خلال المنصات الالكترونية لجميع البنوك الاردنية.

وتجدر الاشارة ان فريق البرمجة تكون من الدكتور فراس الحوري و المهندسين محمد الهباهبة و عنود العفيشات و هالة برهم والذين قاموا بجهود ذاتية وفترة زمنية قياسية من تطوير النظام وربطه مع منصة اي فواتيركم، مما وفر على الجامعة الكثير من المال وسيمكن الطلبة الجدد من تقديم طلبات القبول في الجامعة من بيوتهم ومن كافة أرجاء العالم.

يمكن الوصول للنظام من خلال الرابط التالي:" يرجى الضغط هنا" 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات