اغلاق

مانشستر يونايتد واثق من إتمام صفقة جادون


جراسا -

أكدت شبكة “سكاي سبورتس” عن ثقة جميع الأطراف “مانشستر يونايتد، وبوروسيا دورتموند، واللاعب نفسه” بشأن إتمام صفقة انتقال جادون سانشو إلى صفوف الشياطين الحمر، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وارتبط اسم الشاب المميز جادون سانشو باللعب في صفوف مانشستر يونايتد ابتداءً من الموسم المقبل، حيث يعد أهم أهداف اليونايتد هذا الصيف.

وبالرغم من تجميد المفاوضات بين اليونايتد ودورتموند حسب التقارير الصحفية الإنجليزية في الآونة الأخيرة، إلا أن سكاي سبورتس أكدت عودة المفاوضات من جديد.

وأشارت الشبكة إلى أن المحادثات بين اليونايتد ودورتموند مستمرة بشأن التعاقد مع سانشو، حيث أن الجميع واثق من مسألة حسم الصفقة لصالح الشياطين الحمر في القريب العاجل.

وأضافت الشبكة أن البنود الشخصية للشاب الإنجليزي مع اليونايتد ليست هي المشكلة، بل تكمن في سعر اللاعب نفسه.

وأوضحت الشبكة أن دورتموند ما زال متمسكاً بالمبلغ الذي طلبه في البداية، وهو 120 مليون يورو، أو بمبلغ لا يقل عن 100 مليون يورو.

وذكرت “سكاي سبورتس” أن إدارة دورتموند ترغب في حسم مصير جادون سانشو قبل عودة الفريق للتدريبات من جديد في 10 من شهر أغسطس القادم.

الجدير بالذكر أن عقد سانشو سينتهي مع دورتموند صيف عام 2022.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات