اتفاقية بين الجامعة الهاشمية ومستشفى ابن الهيثم لتوسيع التأمين الصحي


جراسا -

د. سمر الشديفات - وَقَّعَ رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون، ونائب رئيس مجلس إدارة مستشفى ابن الهيثم الدكتور أحمد عبدالله أبوخديجة اليوم الأربعاء 29/7/2020 اتفاقية معالجة لتقديم جميع الخدمات الصحية والطبية والدوائية المتوافرة لدى المستشفى للعاملين المشتركين والمنتفعين من التأمين الصحي للجامعة بالإضافة إلى توفير أطباء الاختصاص والأطباء العامين الذين يتم اعتمادهم من المستشفى لمعالجة المؤمنين بما فيها عيادات الأسنان.

وذكر الدكتور الزبون "أن هذه هي اتفاقية المعالجة الثانية التي نوقعها خلال هذا الأسبوع وذلك حرصا منا على تحسين وتطوير خدمات التأمين الصحي للعاملين في الجامعة من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية والمنتفعين من أسرهم"، مؤكدًا "أن الجامعات تنهض بالعنصر البشري الذي يبني المؤسسات ويحمي الأوطان". كما أشار إلى أهمية بناء التشاركية الحقيقية بين القطاعين العام والخاص من خلال تبادل الخبرات والتجارب والتعاون المؤسسي الدائم.

من جانبه قال الدكتور أبوخديجة إن المستشفى يوفر العناية الطبية المتميزة كمؤسسة صحية فريدة في المنطقة، ويسعى إلى الوصول إلى أعلى درجات التميز بتوفير العناية الطبية المتكاملة ضمن بيئة نوعية كمستشفى مزود بأحدث التجهيزات والمعدات الطبية من خلال الكوادر الطبية والتمريضية والصيدلانية والفنية رفيعة المستوى للوصول إلى أفضل مستويات الرعاية التي تحوز على رضا المرضى.

تضمنت الاتفاقية عدداً من البنود الهامة من أبرزها معالجة المشتركين في التأمين الصحي من العاملين والمنتفعين به، وتقديم الخدمات الطبية اللازمة المتوفرة في المستشفى لهم، كما تم الاتفاق على إمكانية استفادة المستشفى من أعضاء الأطباء الاختصاصيين في كلية الطب البشري بالجامعة.

ومدة هذه الاتفاقية سنة واحدة وتعد سارية المفعول اعتبارًا من تاريخ 1/9/2020، وتم الاتفاق بين الفريقين على اعتماد لائحة الأسعار، كما نصت الاتفاقية على أن تسري أنظمة وتعليمات التأمين الصحي النافذة لدى الجامعة على هذه الاتفاقية إضافة إلى جميع القرارات والتعميمات الصادرة بخصوص التأمين الصحي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات