اغلاق

ساري يقف في وجه رونالدو نحو الحذاء الذهبي


جراسا -

يعتزم المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري إزاحة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال مباراة اليوفي المقبلة أمام كالياري بالكالتشيو، بعد أن حسم فريق "السيدة العجوز" لقب الدوري الإيطالي.

ووفقا لصحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت"، فإن ساري لن يدع رونالدو يسافر إلى إقليم ساردينيا لملاقاة كالياري، من أجل الاستعداد لدوري أبطال أوروبا والذي سيستأنف مطلع الشهر المقبل.

ولم يكترث ساري إلى الصراع الشرس على جائزة هداف الدوري الإيطالي والحذاء الذهبي في أوروبا.

ويملك رونالدو 31 هدفا حتى الآن، فيما أنهى روبيرت ليفاندوفسكي الدوري الألماني برصيد 34 هدفا، ويتعادل معه تشيرو إيموبيلي، هداف الدوري الإيطالي ولاتسيو بنفس الرصيد، مع تبقي مبارتين.

وحسم يوفنتوس لقب الدوري الإيطالي في الجولة الماضية بعد الفوز على فريق سامبدوريا 2-0 ، ليتوج باللقب التاسع على التوالي كرقم قياسي تاريخي لم يحدث في تاريخ الدوريات الخمس الكبرى.






تعليقات القراء

القبطاان
يعني ساري جاب تشلسي كتاف مين جابه لليوفي مابعرف
29-07-2020 04:04 PM
القبطاان
وبعد مارونالدو لعب خيب أملي
الكل بلعب اله وهو ماعمل شي حتى كان سبب بالخساره
31-07-2020 10:19 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات