تدابير صارمة في دوري أبطال أوروبا بسبب الكورونا


جراسا -

يسعى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" لتطبيق تدابير صحية إجبارية لمواجهة فيروس كورونا ومنع تفشيه بين الأندية المختلفة، مع اقتراب منافسات دوري أبطال أوروبا، مطلع الشهر القادم.

وقرر "يويفا" تعيين مسؤول طبي عن اختبارات كورونا لكل فريق، مع إقامة اختبارات للاعبين قبل 48 ساعة من رحلتهم، إلى جانب تواجد طبيب مسؤول عن النظافة في الملاعب.

ومن المقرر أن تقام منافسات "التشامبيونز ليغ" في مدينة لشبونة البرتغالية، على أن تستضيف مدينة كولن الألمانية منافسات الدوري الأوروبي، وستقام مباريات إياب ثمن النهائي في بلدان الفرق بصورة تقليدية.

ولن يتسنى للاعبين العودة إلى بلادهم، بمجرد وصول الأندية إلى البرتغال وألمانيا، إلا بعد التأكد من خلوهم تماما من فيروس "كوفيد-19"، كما سيتم قياس درجات حرارة اللاعبين بصورة دورية قبل المباريات.

وسيتم تقسيم الملعب ككل إلى 4 مناطق لضمان التباعد الاجتماعي، وسيجري عقد المؤتمرات الصحفية للمدربين واللاعبين عبر الإنترنت، ولن يسمح بوجود كاميرات في غرف خلع الملابس.

وستفصل 10 دقائق بين وصول كل فريق والآخر للحفاظ على المسافات والتباعد الاجتماعي، مع ضرورة ارتداء الأقنعة لكل من على دكة البدلاء وخارج أرض الملعب بشكل عام.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات