اتفاقية بين "الهاشمية" ومستشفى سارة التخصصي لتوسيع شبكة التأمين الصحي


جراسا -

د.سمر الشديفات - وقعت الجامعة الهاشمية، ومستشفى سارة التخصصي/مدينة المفرق، اليوم الاثنين27/7/2020، اتفاقية معالجة لتقديم الخدمات الطبية والصحية والعلاجية خدمة للعاملين في الجامعة وأسرهم بالإضافة إلى توفير الأطباء العامين وأطباء الاختصاص وأطباء الأسنان وتقديم الخدمات الصحية الأخرى التي تشمل المختبرات والأشعة وغيرها، وقع الاتفاقية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون، ومدير عام المستشفى المهندس هزاع محمد شديفات. بحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية، ومساعده، ورئيس لجنة التأمين الصحي وعدد من أعضاء اللجنة.

وذكر الدكتور الزبون أن الجامعة تعمل على تعزيز وتحسين كافة الخدمات التي يحتاجها العاملون في الجامعة وبخاصة خدمة التأمين الصحي وتوسيع شبكة التأمين الصحي لتشمل المناطق غير المشمولة سابقًا، وأضاف أن العمل مستمر على تحسين الخدمة المقدمة حاليًا، مؤكداً على حرص الجامعة على العناية والرعاية الصحية الكاملة لموظفيها إدراكا منها لأهمية الدور الفعال التي تلعبه الصحة والرعاية الطبية الضرورية التي يجب أن توفر لكافة العاملين وكذلك أكد على دور الجامعة في دعم ورعاية العاملين لديها في مختلف المجالات والجوانب، مشيرًا إلى أن الجامعة توفر شبكة واسعة من المستشفيات سواء في القطاع العام أو الخاص أو المستشفيات الجامعية الموزعة على محافظات عدة تشمل الزرقاء وعمان واربد والمفرق خدمة للعاملين وعائلاتهم. وقال الدكتور الزبون إن الجامعة حريصة على التعاون والتشبيك مع القطاع الخاص والذي يساهم في تقديم الخدمات النوعية.

وقال المهندس شديفات إن مستشفى سارة التخصصي فخور بالتعاون مع الجامعة الهاشمية هذا الصرح العلمي الرائد، وهو على أتم الاستعداد لتقديم خدمة صحية نوعية للعاملين في الجامعة، وأضاف أن المستشفى يتسع لـ(59) سريرًا ويضم مجموعة واسعة من الاختصاصات الطبية وإجراء مختلف أنواع العمليات وهو في تطور مستمر من حيث الكوادر والاختصاصات والتجهيزات، والسعي للحصول على الاعتمادية من مجلس اعتماد المؤسسات الصحية، وذكر أن المستشفى اُفتتح العام 2017 كأول مستشفى خاص في مدينة المفرق/حي أم نوارة الجنوبي ضمن تشاركية بين القطاعين الخاص والعام ممثلا بصندوق تنمية المحافظات.

وتضمنت الاتفاقية التي تُفَعَّل بتاريخ 1/8/2020، عدداً من البنود الهامة من أبرزها معالجة المشتركين في التأمين الصحي من العاملين والمنتفعين به، وتقديم الخدمات الطبية اللازمة المتوفرة في المستشفى لهم، كما تم الاتفاق على إمكانية استفادة المستشفى من أعضاء الأطباء الاختصاصيين في كلية الطب البشري بالجامعة.

كما حدد الاتفاقية لائحة الأسعار المقدمة من المستشفى والخصومات التي تمنح للجامعة في حال مراجعة المشترك أو المنتفع لطبيب الاختصاص، والطبيب العام، والمختبرات، والأشعة، والصيدلية، والإقامة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات