عدم ظهور اعراض كورونا هو الحالة الأكثر خطورة


جراسا -

يعاني بعض الأشخاص من المرض الناتج عن عدوى فيروس كورونا المستجد من دون أن تظهر لديهم أي أعراض. لكن يبدو أن لهذه الحالة بعض السلبيات بحسب ما قاله الدكتور دميتري يديليف، رئيس المشروع الوطني "صحة الأمة" في حديث إلى قناة "روسيا 24".

وأفاد بأن الفيروس التاجي خطر جداً لأنه قد يصيب المتعافين منه ثانية. واضاف: "بعد مضي ثلاثة أشهر على شفاء الإنكليز والألمان الذي أصيبوا بالمرض، اختفت الأجسام المضادة له لدى ثلاثة أرباعهم وهذا يعني أنهم قد يصابون به ثانية".

واردف أنه يمكن الشخص الواحد أن يصاب بالعدوى 4 مرات سنوياً، مع الإشارة إلى أن المرض يترك في كل مرة ندبات معينة في الرئتين والقلب والكلى والأمعاء. وتابع: "نعلم حالياً أن المرض يترك آثاراً شديدة في الجهاز العصبي المركزي. فهو خطر جداً ويمكن أن يعقد الحالة الصحية".





وسوم: ##صحة##طب

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات