مشاجرة وإطلاق نار داخل محل في أم السماق (فيديو)


جراسا -

رصد - تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لمشاجرة نشبت في ام السماق بعمان تخللها استخدام للأسلحة النارية داخل إحدى المحال التجارية .

من جهته قال مصدر أمني لـ"جراسا" ان بلاغا ورد لمديرية شرطة جنوب عمان حول قيام مجموعة من الاشخاص بالتهجم على محل لبيع الخضار في منطقة ام السماق والحاق اضرار مادية بالمحل حيث قام احدهم باطلاق عيارات نارية، اثناء ذلك.

واضاف  انه على الفور وصلت احدى دوريات النجدة للمكان حيث اطلق مسؤول الدورية عيارات نارية في الهواء، وقام بتفريق الاشخاص .

وأكد انه لم تسجل اية اصابات في الحادثة وفتح تحقيق وجرى ضبط احد الاشخاص المشاركين وبالتهجم والعمل جاري لتحديد هوية باقي الاشخاص المتهجمين وضبطهم والاسلحة التي كانت بحوزتهم.




تعليقات القراء

هذا هو الارهاب بعينه
هؤلاء يطبق عليهم قانون الارهاب او حد الحرابة .
ويتم الاعلام عن اسمائهم حتى يعلم الشعب من هو ومن اي عائلة نجسة خرج .
17-07-2020 09:59 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات