اغلاق

لفتة انسانية من المدير العام للبنك الأهلي الأردني


جراسا -

لفتة انسانية جميلة من الرئيس التنفيذي/ المدير العام للبنك الأهلي الأردني، محمد موسى داود بحق الشاب أحمد الخمايسة، والذي تقدم بطلب للبنك الاهلي في مساعدته بالتخفيف من الأعباء التي ترتبت عليه جراء القرض والفوائد التي تزايدت بسبب عدم التزامه بالدفع في ظل الظروف الصعبة الراهنة والتي يعيشها هذا الشاب.

داود وبانسانيته وتواضعه، تواصل مع الشاب الخمايسة والذي قدم له المساعدة ، وعمل على شطب الفوائد المترتبة عليه والوقوف جنبه ودعمه، والمحاولة في تقديم المستطاع، والشعور بالظروف الصعبة التي يعيشها هذا المواطن، حيث لم يلتفت سوى إلى الانسانية والشعور النابع من القلب في الآخرين، ومحاولة تخفيف الأعباء بكافة السبل المتاحة.

الشكر الموصول لهذا الانسان الراقي والمحب والمعطاء للخير ، فتلك اللفتة لا تجدها ولا يمكن أن تتكرر في أماكن أخرى، إلا أن داود وشعوره الوطني والمسؤولية تجاه أبناء وطنه، دفعه للمبادرة وتقديم يد العون والمساعدة لهذا الشاب.

أبو فيصل يمتلك مسيرة لأكثر من 40 عام، ولا تزال مستمرة بالعطاء،فهو مصرفي شق طريقه برحلة مثابرة طويلة جعلته يحتل مكانا مرموقا في أحد أهم المؤسسات المصرفية في الأردن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات