اغلاق

التنفيذ القضائي تطلق خدمة الرد الآلي على الرقم المجاني (117111)


جراسا -

أطلقت إدارة التنفيذ القضائي خدمة الرد الآلي (CALL CENTER)على الرقم المجاني (117111) وبدعم من المنحة الأوروبية بهدف الإجابة على استفسارات المواطنين بخصوص الطلبات القضائية بحقهم بأقل وقت وجهد ممكن،وذلك بحضور مساعد مدير الامن العام للقضائية العميد محمد طبيشات وممثلة بعثة الاتحاد الاوروبي في عمان بسمة النابلسي .

وقال العميد طبيشات إن إطلاق هذه الخدمة تأتي ضمن إستراتيجية مديرية الامن العام في التطوير والتحديث وتوظيف التكنولوجيا الحديثة في كافة المجالات ، وفي إطار البرامج والخطط الإستراتيجية التي تضعها مديرية الأمن العام للتسهيل على المواطن والمقيم في الحصول على الخدمة التي يحتاجها .

من جانبه أكد مدير إدارة التنفيذ القضائي العقيد الدكتور عامر الصرايرة أن خدمة الرد الالي(117111 ) ستتيح للجمهور الإجابة المباشرة فيما يتعلق بالطلبات القضائية فور ادخال الرقم الوطني للاردنيين والرقم الشخصي لغير الاردنيين كما تتيح امامه التوصل لموظفي الخدمة عند الحاجة لاي استفسار اخر يتعلق بعمل ادارة التنفيذ القضائي .

مؤكداً على ان هذه الخدمة والتي جاءت بدعم من الاتحاد الاوروبي تعتبر خطوة هامة في تنفيذ سياسة مديرية الامن العام لتوفير الجهد والوقت على الاخوة المواطنين ولتلافي بعض السلبيات التي كانت تبرز سابقاً من خلال تدقيق الطلبات على الانظمة التقليدية وخدمات الرسائل .



تعليقات القراء

هذا محلي ام محلي ودولي معا
هذا الرقم محلي ام يشمل دولي
17-07-2020 02:17 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات