اغلاق

تحديد هوية البلد المستضيف لمباريات العرب في دوري الأبطال


جراسا -

كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم رسميا، الخميس، عن البلد المستضيف للمباريات المتبقية من منافسات النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال آسيا.

وأعلن الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي عن اختيار قطر لاستضافة مباريات دوري أبطال آسيا 2020 لمنطقة غرب آسيا والتى تضم الأندية العربية، وذلك اعتبارا من دور المجموعات وحتى الدور قبل النهائي، والتي تقام خلال الفترة من 14 سبتمبر وحتى 3 أكتوبر 2020.

وأكد بيان الاتحاد أن الاتحادات الوطنية الآسيوية تمتلك فرصة حتى 24 يوليو من أجل تقيدم طلبات استضافة مباريات دوري أبطال آسيا لمنطفة شرق آسيا، وحتى 17 يوليو من أجل طلب استضافة مباريات كأس الاتحاد الآسيوي.

وكان الاتحاد الآسيوي أعلن سابقا عن موعد استئناف المسابقات لمنطقة غرب القارة بنظام جديد حيث تقام جميع مباريات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي حسب النظام الأصلي، في حين تقام مباريات الأدوار الإقصائية من جولة واحدة.

يذكر أن مباريات دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي متوقفة منذ شهر مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات