اغلاق

إنهاء خدمات 21 مدرسا في "الأردنية"


جراسا -

قرر مجلس عمداء الجامعة الأردنية في جلسته رقم 2020/33 إنهاء خدمات 21 عضوا من أعضاء  هيئة التدريس استنادا إلى أحكام الفقرة ب من المادة 13 من نظام الهيئة التدريسية رقم 58 لسنة 2015.

وبحسب بيان صادر عن الجامعة الأردنية ، وصل "جراسا" فإنه تنص المادة على أن خدمة عضو الهيئة التدريسية "تنتهي حكما إذا سبق وثبت في الخدمة الدائمة في الجامعة ولم ينشر، أو يقبل له للنشر، بحثا واحدا على الأقل خلال آخر خمس سنوات ما لم يكن يشغل مركزا إداريا خلالها".

كما جاء في قرار المجلس تكليف أعضاء هيئة التدريس المنتهية خدماتهم حكما لنهاية الفصل الصيفي 2020/2019.

وتأتي هذه القرارات انطلاقًا من أهمية دعم البحث العلمي وتشجيعه في الجامعة، لأن الاستثمار في البحث العلمي يعد استثمار المجتمعات في المستقبل وهو الملهم للأفكار والمبادرات، وهو السبيل ليس فقط لتلبية الاحتياجات الأساسية لكلّ مجتمعٍ بخصوصية تكوينه وإنما لتحفيز العمل نحو مستقبل أفضل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات