اغلاق

أمام محافظ اربد : مراهقون وأحداث يتعرضون للفتيات والمارة بالحي الشرقي


جراسا -

خاص - ناشد أهالي وسكان المنطقة الواقعة بجانب أسواق الزبيدي في الحي الشرقي بإربد ، مدير الأمن العام ، ومحافظ اربد ، بضرورة إنهاء ظاهرة تجمع الأحداث والمراهقين في تلك المنطقة خاصة في ساعات المساء.

وأشار السكان في شكواهم لـ"جراسا" أن الأحداث والمراهقين هناك يقومون بالتجمع بشكل يقلق الراحة العامة ، إضافة لقيامهم بافتعال حوادث الدهس لابتزاز المارة .

ونوه السكان الى أن المراهقين والأحداث المتجمعين بشكل مستمر يقومون بالتعرض وبشكل مسئ للفتيات السالكات للطريق ، ما أدى الى خشية الأهالي على بناتهم من المرور من تلك المنطقة .

وقال السكان أنهم قاموا بإبلاغ الجهات الأمنية مرات عديدة ولكن دون تحرك جاد لإنهاء الظاهرة.

نضع هذه المناشدة أمام عطوفة محافظ اربد ، ومدير الأمن العام ، سيما أن التعرض للمارة بشكل عام والفتيات بشكل خاص مرفوض قانونا واجتماعيا.



تعليقات القراء

الاصل دون مطالبات
طالما مرفوض معقول الامن ما يعرف الوضع ام لا بد من المطالبات للتحرك
15-07-2020 06:30 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات