اغلاق

تحديد موعد العام الدراسي القادم


جراسا -

نضال سلامة - أعلن وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي عن تثبيت موعد بدء العام الدراسي القادم للطلبة في 1-9-2020 ، فيما سيبدأ دوام الهيئات التدريسية في 1-9-2020 .

وقال النعيمي في مؤتمر صحفي ، عقده من داخل وزارة التربية والتعليم اليوم الأربعاء ، أن شكل العام الدراسي القادم سيكون كالمعتاد وبناء على استقرار الوضع الوبائي.

وأضاف أن هناك شروطا ومعايير صحية لا بد من توافرها لدى بدء العام الدراسي القادم وسيعلن عنها لاحقا بالتنسيق مع وزارة الصحة .

وبالنسبة للطلبة الذين لازالوا في الخارج مع عائلاتهم ، ويخشى تأخر عودتهم بحكم ظروف جائحة الكورونا ، فأعلن النعيمي عن استحداث رابط الكتروني لتسجيلهم ، بحيث يتمكنوا من الدراسة عن بعد عبر منصة الوزارة ، أو التلفزيون الأردني .

وأوضح النعيمي أن قبول الطلبة سيكون في أي يوم من أيام العام القادم مهما كانت الظروف، بحيث لن يواجه الأهالي عقبات في تسجيل الطلبة وقبولهم .

وأعلن النعيمي عن اطلاق الوزارة 3 خدمات الكترونية ، أولها تسجيل طلبة الصف الأول الأساسي الكترونيا ، وثانيها معادلة شهادات الطلبة في الخارج الكترونيا ، والثالثة تجديد رخص المؤسسات التعليمية الكترونيا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات