اغلاق

رئيس النيابة العامة يحيل نفسه للتقاعد (وثيقة)


جراسا -

قرر رئيس النيابة العامة عضو المجلس القضائي القاضي محمد سعيد الشريده احالة نفسه على التقاعد اعتبارا من تاريخ ١٩ /٧ /٢٠٢٠ وذلك بعد خدمة قضائية قاربت الاربعين سنة تولى خلالها مجموعة من المواقع القيادية في الجهاز واثبت حضورا متميزا اضافة لما عرف عنه من نزاهة واستقامة وعدم محاباة لأي كان.

ولعل ابرز المواقع التي تقلدها رئيس النيابة العامة وعضوا في محكمتي التمييز والعدل العليا ونائباً لرئيس محكمة التمييز، ورئيس محكمة استئناف اربد ورئيس محكمة استئناف الجمارك ورئيس محكمة استئناف ضريبة الدخل ورئيس محكمة بداية جرش وعضوا منتدبا في محكمة امن الدولة، اضافة الى كونه نائب رئيس جمعية النواب العموم العرب.

الشريدة تولى عمله كاول رئيس للنيابة العامة بعد تعديل قانون استقلال القضاء عام ٢٠١٧ وعمل خلال الفترة الماضية على ترسيخ مفاهيم استقلال النيابة العامة.

هذا ولم يصرح القاضي محمد الشريده عن الاسباب التي دفعته لاتخاذ هذا القرار مكتفيا بالاشارة الى انها تعود للظروف التي استجدت ولاسباب يحتفظ بها لنفسه.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات