اغلاق

بطاقات اليانصيب الخيري الكترونية قريبا


جراسا -

قرر الاتحاد العام للجمعيات الخيرية التوجه لبيع بطاقات اليانصيب الخيري بشكل الالكتروني بالاضافة الى البيع اليدوي الورقي لاتاحة الفرصة لمن يرغب بشراء بطاقات اليانصيب الخيري من خلال الهواتف الذكية ولمن يمتلك اية وسيلة من وسائل الدفع الالكترونية لدفع قيمة البطاقات الكترونيا.

وقال رئيس الهيئة الادارية المؤقتة للاتحاد مصلح الخريشا في تصريحات صحافية اليوم الاربعاء ،وصلت "جراسا " ،  انه سيتم تجهيز البنية التحتية لمثل هذا النوع من العمل وبناء برنامج حاسوبي وتحضير الاجهزة اللازمة لهذه الغاية .

واشار الى انه سيتم الاستعانة بالمهندسين المختصين من الوزارات المعنية لاخراج هذا العمل باعلى درجات الشفافية والدقة والحرفية في التنفيذ بهدف زيادة مبيعات اليانصيب الخيري وزيادة الموارد المالية للاتحاد العام للجمعيات الخيرية.

واضاف: ان الاتحاد العام سيقوم بتسجيل و ترخيص شركة مملوكة له لتتولى هذا الموضوع وادارته من قبل كفاءات اردنية متخصصة لهذا العمل.

ويأتي هذا الاجراء ، وفق الخريشا للحد من تداعيات وتأثيرات جائحة كورونا التي القت بظلالها على الاتحاد و ادت الى انخفاض مبيعات اليانصيب الخيري بشكل كبير ، معتبرا ان هذا القرار يساهم في دعم ومساعدة جهود الاتحاد لتنفيذ برامجه.



تعليقات القراء

ياناصيب الحرام وليس الخيري
بالله عليكم هذا حلال ام حرام لما الملايين تخسر فلوسها وتشعر بالتعاسة لان فئة معدودة اخذت اموال بالباطل بما يسمى ضربة الحظ دون تعب او جهد ...اتقوا الله في تغيير مسميات الحرام باسماء حلال لخداع الناس في دينهم
15-07-2020 08:33 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات