اغلاق

أمن الدولة ترد دفوع واعتراضات المتهمين بقضية الدخان


جراسا -

ردت محكمة أمن الدولة جميع الدفوع والاعتراضات المقدمة من وكلاء الدفاع الموكلين بقضية الدخان ، والتي يحاكم على اثرها عوني مطيع و 42 متهما وشركة.

جاء ذلك في جلسة عقدتها محكمة أمن الدولة برئاسة القاضي المدني الدكتور ناصر السلامات  وعضوية القاضي المدني عفيف الخوالده والقاضي العسكري الرائد صفوان الزعبي .


واصدرت المحكمة خلال الجلسة قرار يقضي برد جميع الدفوع الاعتراضات المقدمة من وكلاء الدفاع بقضية الدخان وذلك على ضوء المذكرة التي تقدم بها المدعي العام في القضية القاضي العسكري الرائد امجد تادرس وعلى ما جاء بملف الدعوى.

وكما امهلت المحكمة وكلاء الدفاع مهلة لتقديم بيناتهم الدفاعية وترفع الجلسة إلى يوم الاربعاء القادم.

ويشار الى ان المحكمة حددت كل اربعاء من كل اسبوع جلسة للنظر بقضية" الدخان المزور" الموقوف على ذمتها عوني مطيع ومدير الجمارك الأسبق وضاح الحمود إلى جانب 42 متهما، بينهم متهمين اسقطت المحكمة دعوى الحق العام عنهما في العام الماضي 2019 لوفاتهما وهما اللبناني يوسف أنطوان خزام وجاسر النبر، الى جانب محاكمة 22 شركة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات