اغلاق

حيلة لحماية البشرة من أشعة الشمس


جراسا -

من المعروف أن تركيبة منتج الحماية من أشعة الشمس الذي يتم وضعه على البشرة تتداعى مع مرور الوقت. ولهذا من الضروري إعادة تطبيقه مرات عدة خلال النهار. لكن الكثيرات يتساءلن عن كيفية تأمين هذه الحماية في حال وضع المكياج.

وإذا كنت من هؤلاء اعلمي أنه يمكنك أن تلجئي إلى حيلة سهلة جداً وهي أن تطبقي على بشرتك وخصوصاً إذا كانت دهنية بودرة تتسم بدرجة حماية مناسبة. فهي تساعد على امتصاص الزهم الزائد وعلى وقاية الجلد من التأثير الضار للأشعة فوق البنفسجية.

أما إذا كانت بشرتك جافة فهي تحتاج إلى رذاذ مرطب ومنعش بدرجة حماية مناسبة أيضاً. فهو يعيد إليها توازنها الحمضي مع حمايتها من تأثير الأشعة خلال النهار.

ويجب الانتباه في هذا السياق إلى أن المكياج الذي يحتوي على درجة حماية لا يغني دائماً عن كريم الوقاية من أشعة الشمس وخصوصاً في حال كان يتم التعرض لها لساعات طويلة خلال النهار. وفي هذه الحالة يجب تطبيق كريم بدرجة حماية 30 ومستحضرات بدرجة حماية 15.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات