بالصور .. "روان بن حسين" تعلن انفصالها عن زوجها


جراسا -

أعلنت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، انفصالها رسميا عن زوجها رجل الأعمال الليبي يوسف مقريف، موضحة أنها اكتشفت خيانته لها، زاعمة أنها ضبطته مع ”عاهرة“، على حد قولها.

وأوضحت أنها ترددت في الإفصاح عن ذلك، خوفا من لقب ”مطلقة“، ولكن الحديث عن التحرش في الآونة الأخيرة شجعها على الحديث عن قصتها، التي اختتمتها بالقول: ”اللهم لك الحمد. ولا اعتراض على قضاء الله وقدره“.

وروت روان بن حسين تفاصيل قصتها التي كتبتها باللغة الإنجليزية في عدة منشورات على خاصية ”ستوري“ في ”انستغرام“، حيث كشفت أنها كانت تشعر طوال الوقت بالاضطراب وتلقي باللوم على نفسها، إلى أن وصل الأمر إلى توجهها للعلاج لاعتقادها أنها غير طبيعية.

وأضافت الفاشنيستا الكويتية أنها وجدت والد ابنتها مع ”عاهرة“، لافتة إلى أن زوجها كان يعاني من النرجسية، وعلى الرغم من كل ذلك حاولت إيجاد حلول ولكنها فشلت.

وأكدت روان بن حسين أن زوجها نقل إليها مرضا عبارة عن فيروس جنسي باسم HPV16، ويعد من الفيروسات العالية الخطورة والمعروفة بأنها تزيد بشكل كبير من خطر الإصابة بسرطان عنق الرحم، وذلك بسبب خيانته لها مع نساء مختلفات وبشكل عشوائي.

وأكدت أن قرار الانفصال جاء بسبب خيانته لها، مضيفة كذلك أنها لم تر ابنتها منذ شهر، لأن لديها مشكلة في جواز سفرها وهو ما حرمها من السفر لرؤيتها.

يُذكر أن روان بن حسين حذفت في وقت سابق جميع الصور التي جمعتها بزوجها عبر حسابها في موقع ”إنستغرام“، حيث إن آخر رسالة كانت قد وجهتها له في عيد الأب، في 21 يونيو/حزيران الماضي.

وجاءت تلك الرسالة وسط أنباء عن انفصالهما في ذلك الحين، إلا أنها عمدت إلى نشر تهنئة عيد الأب للإيحاء بأن خبر الانفصال كان مجرد إشاعة.






تعليقات القراء

السوسنة
شي مابهمنا
15-07-2020 01:07 PM
لبيب
هالازعر كاين يطقطق من وراها ومبيقولش
15-07-2020 03:46 PM
خلف
ول كل هالجمال وبتطلع لبرى لازم تضل تمشط شعرها
15-07-2020 09:27 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات